شمس البنات
:welcome:welcome101welcome101
باحلى شموسة فى منتدانا
منتدى الشموسات فقط && ايه ده انت لسه هتتفرجى على المنتدى
لالابسرعة اشتركى معانا&& احنا كنا فى انتظاااارك من زمان
بس المنتدى للشموسات فقط&& ولو كنت كدة بسرعة اشتركى معانا

شمس البنات
:welcome:welcome101welcome101
باحلى شموسة فى منتدانا
منتدى الشموسات فقط && ايه ده انت لسه هتتفرجى على المنتدى
لالابسرعة اشتركى معانا&& احنا كنا فى انتظاااارك من زمان
بس المنتدى للشموسات فقط&& ولو كنت كدة بسرعة اشتركى معانا

شمس البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شمس البنات

الرئيسيةمجلة شمس البناتأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها

كاتب الموضوعرسالة
الوفيه
مشرفة
مشرفة
الوفيه

اللون المفضل : وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها 682172071

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها Empty
مُساهمةموضوع: وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها   وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها Emptyالجمعة يونيو 04, 2010 9:15 am

هلا وغلا خواتي اليوم جاية وجايبة الخير معي بأذن ****
الوصفة الشهيرة الي تخلي الجسم مرمر ونعومة مع الاستمرار وتفتيح انما أية كل ماتعمليها تفتح البشرة شوي لين تصيرن ثلج بأذن **** وراح تعجبكم صدق غريبة شوي بس ماالغريب الاالشيطان جربو ودعولي.........

المقادير ...........
1-كاس ونصف صابون الوزير المبشور الي يستخدم في غسل ملابس البيبي والرضع علشان الحساسية وكمان يستخدم لتلميع القدور صراحة راح تستغربون بس والله فضيعة من جد يااخوات
2-علبة جلوسليد الاحمر كاملة متوسط الحجم
3-نصف كاس ليمون معصور
4-4 ملاعق كلمن زيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند
5-2 او 4 حبة جبن كيري

هلا خواتي راح تستغربون شكل الخلطة بس بجد رهيبة للتبيض والتنعيم خاصة فيها جبن الكري والصابون المبشور الي ضد الحساسية من جد مجربينها ونتائجها موجنان وبس الاصرعة

الطريقة....................... ......
تاخذي بادية وتحطين اول شي الصابون المبشور وبعدين اليمون وتخلطينة لين يرقي الصابون
بعدين تضعين الجلوسليد كلة واذا شفتي المزيج ثغيل زيدي ليمون لين يصير شبة سائل لا ثقيل ولا سائل
علشان يكون سهل الدهان بة على الجسم وبعدها تضيفين كل المقادير مع بعض وتخلطينهم بالخلاط الكهربائي لين يتجانس وشموريحتة تهبل من جد
طريقة وضعها على الجسم تاخذين الخليط وتدهني بيها جسمك لمدة نصف ساعة يوميا الي يبي نتائج بسرعة بنات اذا بقى من الخلطة شي دخلوها في الثلاجة للستعمال الثاني
ام يوم ورا يوم الي يبي نتيجة بعد فترة من استعمالها
وعند دخولك تاخذين شور في الحمام تجيبين الليفة من بودي شوب او الليفة المغربية رشي على جسمك قليل من الماء فقط بعدها ابدي الدعك في كل مكان في المصافط الرجل والأبط والفخوذ والارداف لمدة 5 دق بالضبط بعدها اغسلية بالماء بدون غسل الجسم بالصابون لاْن الوصفة تحتوي على صابون وزيوت مرطبة للجلد
وتسلمو خواتي راح تدعون لي بأذن الله اذا جربتوها من قلب واستمريتو عليها

منقووول للا ستفااده

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وصفة خطيرة لأنقاص الوزن